يوتريد المتجر الأكثر فهماً لاحتياجاتكم

قلم  أ.سماح ضيف الله المزين

بطريقة بسيطة، إنها في الحقيقة، أكثر بساطة مما تتخيل، ضغطة واحدة على رابط المتجر الإلكتروني (يوتريد) وستشعر بعدها بأنك تتجول في مول تجاري عصري، في قمة الرقي، وأعلى مستويات الجودة، وبمنتهى الراحة.

 

ما هو يوتريد؟

يوتريد – Utrade  هو متجر إلكتروني، يتبع شركة “تجارة بلا حدود”  وهي شركة متعددة النشاطات، ومتخصصة في توفير منتجات الرفاهية المنزلية، من الأثاث الذكي والخفيف، والمنتجات المختلفة للعناية الشخصية، بالإضافة إلى احتياجات المطبخ، والمنتجات الذكية والتقنية الأخرى، كل ذلك إلى جانب الريادة التي باتت الشركة تتمتع بها في المملكة العربية السعودية تحديداً، والسمعة الذهبية التي حظيت بها؛ بفضل جودة المنتجات التي توفرها والخدمات التي تقدمها خلال البيع وبعده، وتطمح إلى تأسيس حضور واسع، على مستوى المنطقة والشرق الأوسط بأكمله.

 

كيف يعمل متجر يوتريد؟

في إطار رؤيته الريادية، ورسالته السامية، يسعى طاقم متجر يوتريد لتحسس احتياجات العملاء في مختلف المجالات، من خلال طلباتهم ومقترحاتهم، وما يتحدثون عنه عبر وسائل التواصل، وفي المجالس المختلفة، ثم يعمل بجد على توفيره من خلال الشركاء الاستراتيجيين وطواقم العمل المتأهبة طوال الوقت والموفدين إلى البلدان المختلفة لجلب أفضل السلع وأعلاها جودة.

منذ البداية، وحتى هذه اللحظة، ظلّت القيم والمبادئ نصب أعين الفريق وفي محددات التزاماته تجاه الجمهور والعملاء، يتعامل بشفافية، رقي، واهتمام عميق بجميع الطلبات التي ترد، ويحاول الوصول إلى كل ما يحتاجه العميل، ويتابع طلباته حتى بعد استلامها؛ لأنه يهتم بآراء العملاء، وينشد رضاهم عن الخدمة واستحسانهم لما يقتنونه عن طريق المتجر.

ماذا يقدّم متجر يوتريد ؟

تغطي منتجات المتجر ثلاثة أقسام رئيسة (المنزل – المطبخ –العناية والصحة) وذلك من خلال اعتماد عدة علامات تجارية تابعة له:

  1. العلامة التسويقية “يوتريد – UTRADE” وهو امتداد منفذ بيع تابع للشركة الأُم “تجارة بلا حدود”، وقد أُعيدَ تصميمه بطريقة عصرية؛ ليناسب رغبات عملائنا، ويحاكي تطور التجارة الإلكترونية.
  2. العلامة التسويقية “نيت هوم – neat home” التي تقدم منتجات ذكية تجمع بين الأناقة والتنظيم، وتلبي احتياجات المنزل العصري.
  3. العلامة التسويقية “نايس بودي – NICE BODY” التي تقدم منتجات منافسة وذات جودة عالية في مجالات العناية، الجمال، الأجهزة الرياضة، المساج والتخسيس، والعناية بالبشرة والجسم والشعر.
  4. العلامة التسويقية “كووك – cook” التي تقدّم منتجات عملية تتميز بالجودة الفائقة؛ لتلبي احتياجات المطبخ العصري.

 

 

كيف يخدمك متجر يوتريد؟

يقدّم متجر يوتريد خدماته لجميع أفراد الأسرة بلا استثناء، ويلبّي احتياجاتهم بلا تقصير، وفي إطار اختصاصه وخبرته؛ حتى يضمن تقديم الأفضل على الدوام.

بمجرد دخولك إلى الموقع الإلكتروني للمتجر، سترشدك صفحته الرئيسية إلى أقسامه المتعددة، سواء في مجال: الأثاث، الصحة والجمال، الكماليات، الإكسسوارات، الأجهزة الذكية والتقنية المتطورة، أو المطبخ، كما يسعى المتجر لشمولية أوسع وضمّ قسم جديد للأطفال.

وفي كل قسمٍ، ستجد المنتجات معروضة بشكل منظّم وفي تصنيفات محددة تعينك على الوصول إلى طلبك وتصفحها بسهولة ويسر.

كما يعرض المتجرُ صوراً مختلفة لأدق تفاصيل المنتجات، ووصفاً مكتوباً لكل مميزاتها وتفاصيلها وما يجب أن تعرفه عنها، وما يتوفر منها، ألوانها، مقاساتها، أحجامها، أوزانها، وتوفرها أو عدمه، بالإضافة إلى تفاصيل أخرى دقيقة أو عامة تختلف من منتج لآخر.

ويوفر المتجر سلّة شرائية لكل مستفيد، يمكنه وضع احتياجاته ومشترياته بداخلها، إلى حين إتمام العملية ليتم الشحن ووصول احتياجاته إليه، وكل ذلك في جوّ مريح، خصوصية، أمان مطلق لبيانات التحويل المالي وسرية تامة بشأن العناوين وأرقام الهواتف وغيرها من معلوماته الشخصية.

 

بماذا يتميز متجر يوتريد؟

قد تتساءل – وهذا من حقك – ما الذي يميّز هذا المتجر عن غيره من المتاجر الإلكترونية؟

في الحقيقة، إن متجر يوتريد بقيمه، ومبادئه، ورسالته، يرى المستفيد ملكاً، وصاحب فضل، وشريكاً في النجاح.

تتعامل طواقم متجر يوتريد بشفافية مطلقة مع العملاء، تحترم آراءهم، تقدّر اهتمامهم، تأخذ مقترحاتهم على محمل الجدّ، تهتم بمراسلاتهم بشكل كبير، توفر جميع الطرق ووسائل التواصل التي تناسبهم للاتصال بها، تهتم بمناسباتهم الخاصة، تشاركهم احتفالاتهم وجلساتهم بتوفير الاحتياجات المختلفة مهما كانت نادرة وحساسة، وترافقهم في المواسم المختلفة عبر العروض والمسابقات وحملات التخفيضات الكبرى.

بالإضافة إلى الامتيازات التي تقدمها للعملاء النشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والامتيازات الإضافية للطلبات ذات الأسعار المرتفعة، والهدايا الاستثنائية، والالتزام الكامل والمسؤولية الحقيقية عن العميل، منذ بدأ المتجر انطلاقته وحتى هذه اللحظة، دون أن تتغير استراتيجيات الفريق في التواصل الذي يحترم العملاء ويمنحهم الصلاحية ليكونوا شركاء المسيرة التنموية التطويرية الشاملة للمتجر، كما يعترف الطاقم كاملاً بأن الجمهور والعملاء كانوا ولا يزالون ولن يزالوا أهم وأكبر ما يملكه وشركاء كل نجاح يحققه.

كما يقدّم المتجر للمهتمين تذكرة مفتوحة للانضمام إلى فريق المسوّقين بالعمولة، والربح من خلال المتجر  بخطوات بسيطة تحقق الكثير من الفوائد لمن قرر أن يكون مسوّقاً إلكترونياً مع متجر يوتريد.

وترتبط بالمتجر أيضاً، مدوّنة إلكترونية ،  تحتوي على عشرات الموضوعات الحصرية عن أكثر ما يهمّ المسوّقين والعملاء، وحتى أصحاب المشاريع الناشئة ورواد الأعمال الصاعدين، تكتب بشكل متخصص وحصري لمدونة يوتريد ، وكل ذلك يقدمه المتجر في إطار عقد شراكة دائمة مع المستفيد الحالي، وشراكات جديدة مع العملاء القادمين.

 

هكذا فقط؟

بالطبع لا؛

لأن القائمين على المتجر يعون جيداً ما يعنيه العرض الخاص، وحملة التخفيضات الهائلة، وامتيازات العميل الدائم، فإنهم يبذلون الكثير في سبيل توفير منتجات يحبها العملاء ويحتاجونها ويفضّلونها، وبالأسعار التي تناسبهم.

فيقدم المتجر عشرات العروض والصفقات الموسمية، وعروض المناسبات وصفقاتها، مثل صفقات الجمعة، صفقات الخريف، صفقات العام الجديد، عروض الأعياد،  عروض بداية السنة، وعروض الإجازات، وغيرها.

بالإضافة إلى الخصومات الدائمة، والمتكررة على المنتجات، والتي قد تصل إلى 70% من سعر المنتج المعروض، كما يوفر المتجر عروضاً بين وقت وآخر تقدّم السلعة مضاعفة، بإهداء العميل قطعة أخرى من المنتج الذي يختاره.

وفي خدمات الشحن والتوصيل تميّز الشركة عملاءها سكان مدينة الرياض بالتوصيل والشحن المجانيّ لأي عميل يزيد سعر مشترياته عن 200 ريال سعودي.

ولعل الميزة الإضافية لمتجر يوتريد هي احتواء المتجر على قسم خاص بالسلع التي تدخل تحت مظلة التخفيضات الدائمة، يمكن للزائر والعميل تصفحها بكل سهولة، واختيار ما يشاء منها في أي وقت شاء.

 

لقد بذل القائمون على شركة “تجارة بلا حدود” ومتجرها يوتريد الكثير من الجهد، وكلّفهم الأمر عشرات السنوات ليصلوا إلى ما هم عليه الآن، برغم أن طموحهم يفوق ذلك بكثير، ويصل للمساهمة الحقيقية في التنمية الشاملة لوطنهم، وخدمة أهاليهم ومجتمعهم بشكل خاص، والريادة على مستوى الوطن العربي أجمع.





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: